جامعة الخرطوم : انتقال أعمال الصيانة  من داخليات شمبات إلى الوسط  

الخرطوم: سودان لايت

 

أعلنت جامعة  الخرطوم انتقال أعمال الصيانة اليوم السبت 9 اكتوبر 2021م من داخليات شمبات إلى داخليات الوسط في أعقاب التصعيد بداخليات الوسط، وما تبعه من إغلاق شارع الجامعة، حيث يجري العمل حالياً في إصلاح داخليات الوسط، مبينة في الوقت ذاته أن عمليات الصيانة  بداخليات الجامعة تسير  بجميع المجمعات منذ نحو شهر.

 

وأكدت إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الخرطوم في بيان اليوم  أن إدارة الجامعة اشترت مسبقاً المواد اللازمة من مراوح، أدوات صحية، ومستلزمات تأهيل الصرف الصحي.

 

وقالت إنه بحسب الجدول الزمني الخاص بصيانة الداخليات فإن داخليات الوسط (طلاب) كان من المقرر صيانتها في الفترة من 15 – 20 أكتوبر الجاري، ولكن  مديرة الجامعة وجهت بالبدء الفوري في الصيانة عبر فرق العمل التي تضم مختلف الفنيين.

 

وأوضحت أن مشروع صيانة الداخليات يشمل صيانة “الحمامات، المراوح، الإنارة، والمغاسل” بالإضافة للتسليك الداخلي والأسوار، والأبواب الخارجية للمجمعات، بجانب تأهيل المبردات وتغيير الحنفيات وإزالة الحشائش.

 

وأبانت أن المشروع يغطي جميع الداخليات بمجمعات الجامعة كافة عبر استدانة واقتراض من المصارف اذ أن استرداد الداخليات بمخصصاتها من الصندوق القومي لرعاية الطلاب لم يحدث بعد حسب البيان الصادر من إدارة الجامعة أمس “الجمعة”، مشيرة  إلى أن إدارة الجامعة رأت التصرف نظرا للوضع المزري في الداخليات والعمل على تهيئة بيئة مريحة للطلاب.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.