قدم دعماً سخياً للنادي .. أهلي مروي يعرب عن شكره لرئيس مجموعة الفاخر محمود محمد صالح

سودان لايت: آية إبراهيم
وعد رئيس نادي الأهلي مروي عبد المنعم أبو حجل بتحقيق الانتصارات خلال مشاركة فريقه في البطولة الافريقية رداً لجميل رجل الأعمال والقطب الرياضي المعروف محمود محمد صالح .

وأعرب أبو حجل في حديثه لـ (سودان لايت) عن شكرهم  وتقديرهم الكبير لرجل الاعمال محمود محمد صالح لدعمه ووقفته مع النادي وأشار إلى أن العمل الذي قام به كبير واعتبره دين عليهم وقال (ربنا يجزيه كل الخير وأن شاء الله نفرحوا بالانتصار ” .

وأوضح أبو حجل  أن النادي الأهلي مروي عاش ظروف قاسية بفعل الترتيبات للمغادرة للقاهرة ووعد بأن يقدموا مادة إعلامية لكل المواقع خلال الفترة القادمة بعد الخروج من الضغوطات التي يعيشونها.

وقدم رجل الأعمال والرياضي المطبوع رئيس مجلس إدارة مجموعة (أس أم تي) للمشاريع المتطورة المحدودة ورئيس مجلس إدارة شركة الفاخر للأعمال المتقدمة محمود محمد صالح مبلغا ماليا دعما للمشوار الأفريقي لأهلي مروي قدره 5 مليار جنيه إضافة إلى إطلاق مبادرة لتأهيل الاستادات باسم شركة الفاخر خلال احتفال مصغر برئاسة المجموعة بـ (قاردن سيتي).

وغادرت بعثة فريق الكرة بنادي أهلي مروي إلى العاصمة المصرية “القاهرة” خلال الساعات الماضية وذلك لمواجه قورماهيا الكيني غدا الجمعة على استاد السويس في ذهاب دور الـ 32 من كأس الاتحاد الأفريقي.

ومن المقرر أن تعود بعثة الفريق بعد المباراة للخرطوم للاستعداد للسفر إلى كينيا للعب مباراة الإياب.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.