ضبط (102) كيلو جرام مخدرات (آيس وأفيون خام) بوادي حلفا

حلفا: سودن لايت

 

تمكنت قوة فرع مكافحة التهريب وادي حلفا من إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات (أفيون – ايس) إلى خارج السودان وذلك اثر توافر معلومات دقيقة للفرعية وبعد متابعة  تم عمل كمين محكم أسفر عن ضبط ١٠٢ كيلو و ٤٠٠ جرام مخدرات بصحراء الولاية الشمالية شرق مدينة وادي حلفا.

 

 

وأمتدح العميد شرطة حقوقي عبد الرحمن بدوي عبيد مدير دائرة شئون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب جهود قوات الإدارة العامة لمكافحة التهريب بالجمارك في الحفاظ علي اقتصاد البلاد و الحد من كافة أنواع التهريب. مشيداً بفرعية المكافحة وادي حلفا والضبطية النوعية لعدد ٤٣ كيلو و ٦٠٠جرام من مخدر (الأفيون ) خام مخبأة داخل اكياس وعدد ٥٨ كيلو و ٨٠٠ جرام من مخدر الآيس مخبأة داخل صناديق بلاستيكية. ناقلا كل التهاني لكافة قيادات الشرطة على رأسها المدير العام لقوات الشرطة والسيد رئيس هيئة الجمارك والسيد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب ولكافة منسوبينا المنتشرين على على كافة ربوع حدود ومنافذ السودان .
وثمن العميد شرطة حقوقي الطاهر مكي الطاهر مدير إدارة مكافحة التهريب الولاية الشمالية على المجهودات التي تقوم بها قوات المكافحة وادي حلفا وتحقيقهم للضبطية النوعية التي تدل على اليقظة والمهنيةالعالية.

من جانبه قال المقدم شرطة عادل يحي حاج الامين مدير فرع مكافحة التهريب وادي حلفا للمكتب الصحفي للشرطة ان الضبطية تمت بالصحراء الشمالية للبلاد اثر توافر معلومات تم رصدها وتم عمل كمين محكم اسفر عن ضبط عربة بوكس تحمل مخدرات في طريق عبورها خارج البلاد بقيادة متهم تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لهذه الضبطية النوعية التي وجدت كل الإشادة من السيد رئيس هيئة الجمارك الذي ظل دوما يرعى هذه القوات بالدعم والمساندة والتحفيز وهي تقابل العطاء بالوفاء والسهر والتضحيات .
وأشاد المقدم يحي بالتيم الذي قام بتنفيذ المهمة بمهنية عالية
مؤكدا ان قوات المكافحة حلفا تقف سدا منيعا لسد الثغرات والحفاظ علي اقتصاد البلاد ومحاربة التهريب بكافة انواعه من خلال الاطواف والارتكازات لحماية حدود البلاد الشمالية.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.