(سودان لايت) يورد التطوّرات كاملةً..حي العرب يفاجئ مدرب المريخ

الخرطوم: سودان لايت

 

 

حصل(سودان لايت) على أدّق التفاصيل الخاصة بالتقارير التي أشارت إلى مغادرة إبراهيم حسين إلى نادي حي العرب بورتسودان.

وبحسب مصادر موثوقة لـ(سودان لايت)، فإنّ نادي حي العرب بورتسودان وضع المدرب العام الوطني إبراهيم حسين ضمن الخيارات الفنية التي ستشرف على تدريب الفريق في الموسم الجديد.

ووفقًا للمعلومات التي حصلت عليها الصحيفة من مصادر مطّلعة، أفادت أنّ(إبراهومة) تلقى اتصالاتٍ مبدئية من مسؤولين لنادي حي العرب بورتسودان للتفاوض من أجلّ بحث إمكانية تدريب الفريق في المرحلة المقبلة.

وأشارت إلى أنّ مدرب الأحمر الشهير بـ(الديسكو) كشف لإدارة نادي حي العرب بورتسودان أنّه متمسّك بعقدٍ مع ناديه الحالي وأنّه لن يغادر لعدّة أسباب من بينها أنّ النادي يعتمد عليه بصورةٍ كبيرةٍ في ظلّ مغادرة الفرنسي دييغو غارزيتو وابنه على نحوٍ مفاجئ.

وأوضحت المصادر المطلّعة لـ(سودان لايت)، أنّه من المنتظر أنّ يتراجع ممثل بورتسودان في الدوري الممتاز عن خطوة استمرار المفاوضات مع إبراهيم حسين في ظلّ التعقيدات التي تواجه الأمر، من بينها أنّ ناديه سيتمسّك به لعدم وجود مدربٍ في الوقت الراهن يتولى أمر تدريب الفريق بعد ذهاب الفرنسي.

ويضع نادي حي العرب بورتسودان الشهير بـ(السوكرتا) خمسة خيارات على طاولته يفاضل بينها مجلس الإدارة لاختيار مدربٍ يقود الفريق في المرحلة المقبلة.

وتضم القائمة بحسب كشفت الصحيفة في وقتٍ سابقٍ كلٍ من فاروق جبرة، عبد المجيد جعفر، إبراهيم حسين، حمد كمال، مبارك سليمان.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.