وصول مساعدات انسانية للمتضررين من السيول والفيضانات بولاية سنار

سنجة: سودان لايت

 

 

وزعت منظمة الإغاثة الاسلامية عبر العالم بالتعاون مع وزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بولاية سنار ومحلية سنجة،  مساعدات منقذة للحياة لأكثر من ٥٠٠ أسرة من المجتمعات المتضررة بالسيول والفيضانات بمنطقتي الرماش والدبكرة بمحلية سنجة.

وأكدت ممثل وزارة الصحة  مواهب قسم الله أن المساعدات تعين الأسر المستفيدة ، وأكدت على دور منظمة الإغاثه الاسلامية ودعمها للمناطق المتأثرة بالسيول والفيضانات ، داعية لان تكون هناك استدامة لعمل المنظمات مؤكدة أن هناك تعاون كبير بين وزارة الصحة والمنظمات العاملة في مجال الصحة والعمل الانساني .

فيما أكد الفاتح حماد مدير منظمة الإغاثه الإسلامية عبر العالم قطاع الدمازين أن توزيع المساعدات المنقذة للحياة للمجتمعات المتضررة من الفيضانات بولاية سنار يأتي لتخفيف العبء على المتضررين ، مؤكداً أن المنظمة تعمل في المجالات الصحية والمياه والتعليم والبيطرة وبناء القدرات، بالتركيز على الجانب الانساني .

 مبيناً أن ضربة البداية بولاية سنار بتوزيع المساعدات لـ٥٠٠ أسرة وستتم توزيع مساعدات في مناطق أخرى بالولايه، مثمناً دور المنظمات الأخرى، الصحة العالمية ومنظمة رعاية الطفولة ، مثمناً تعاون وزارة الصحة ومحلية سنجة.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.