افتتاح فرع بنك الخرطوم بزالنجي حاضرة ولاية وسط دارفور

زالنجي : سودان لايت

 

 

شهد  المدير العام لوزارة المالية والقوى العاملة بولاية وسط دارفور ممثل والي الولاية المكلف اليوم، افتتاح فرع بنك الخرطوم بحاضرة الولاية زالنجي.

 

 

وقال محمد عثمان دليب إن بنك الخرطوم يعتبر إضافة حقيقية للقطاع المصرفي بالولاية وذلك لدوره الرائد وخدماته المتميزة في الجانب المصرفي، بجانب تقديمه للخدمات التمويلية لصغار المنتجين، مؤكدا حاجة الولاية إلى افتتاح مزيد من فروع البنوك المصرفية بمحليات الولاية لتقديم خدماتها للمواطنين.

 

 

من جانبه أوضح فرع بنك الخرطوم بالولاية آدم أبكر آدم مدير أن هذا الافتتاح يأتي ضمن سياسة بنك الخرطوم التوسعية بجميع ولايات السودان، مؤكدا سعي البنك لتقديم كل خدماته المتاحة لإنسان ولاية وسط دارفور، مضيفا أن البنك له العديد من المنتجات والشركات الرائدة في مجال العمل المصرفي وخدمات التمويل الأصغر.

 

 

وأشار إلى سعي البنك لفتح فروع له بمحليات الولاية خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن ولاية وسط دارفور من الولايات الغنية بمواردها الاقتصادية المختلفة لا سيما الزراعية والحيوانية، فضلا عن قطاع التعدين الأمر الذي يتطلب فتح مزيد من فروع البنوك بها، وفيما يخص تحويلات المغتربين أكد سعي بنك الخرطوم للترتيب لإتاحة خدمة تحويلات المغتربين لتشمل جميع ولايات البلاد المختلفة.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.