الفنانة “نوفا الكردفانية” تكشف عن تفاصيل مثيرة حول تعرضها للتهديد بسبب “حميدتي”

الخرطوم: سودان لايت

 

 

أكّدت الفنانة نوفا الكردفانية أنها لا تهتم بما أسمته “حملة كبيرة” تقابلها منذ فترة بسبب ترديدها لأغنية تمجد فيها قائد قوات الدعم السريع، نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي، محمد حمدان دقلو “حميدتي”.

واردفت نوفا وفق “أخبار المشاهير” أن أغنيتها التي رددتها قبل ثمانية أشهر حقتت نسب مشاهدة عالية : اتردمت فيها ردم الجن من كل المعارضين لكني لم أهتم وبعدها الناس نست الموضوع و خلاص بس فجأة من شهر تقريبا نشروا الأغنية تاني في بعض القروبات الكبيرة في الفيس خاصة قروبات المعارضين خارج السودان وبقت تجيني تلفونات من أرقام غريبة فيها تهديد، مثل انتي بتشكري في الجنجويد و نحن معاك بالمرصاد وكلام كتير و مرات اتصال من أرقام غير معروفة وبرضو رسائل في الماسنجر من أشخاص أصحاب حسابات وهمية.

وواصلت: والله ديل شدة ما متابعين حتى حفظوا لوحة عربيتي و مرة أنا واقفة في استوب في أم درمان فجأة اسمع الناس يا زولة في لساتك تحت عربيتك لما نزلت وجريت اللساتك إصبعي اتحرق والحمدلله نجوت من كارثة، بجد هذه حملة مضادة خطرة جدا لكن ربنا يحفظني ويجعل كيدهم في نحرهم.

وختمت نوفا الكردفانية حديثها بالقول: ردي ليهم أيوا غنيت في حميدتي وتاني ممكن اكتب أنا حرة و قلمي حر و ثابتة زي جبل الداير وشامخة زي شموخ التبلدي والجاية من السماء بتشيلها الأرض والمقدر لابد يكون.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.