الجمارك تدشن العمل بمركز الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير لأمراض وغسيل الكلي ومجمع العمليات

الخرطوم: سودان لايت

 

 

بتشريف رئيس هيئة الجمارك الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير و مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية الفريق شرطة د. هشام محمد عبد الرحيم تم ظهر اليوم تدشين العمل بمركز الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير لأمراض وغسيل الكلي ومجمع العمليات بمجمع عبدون سيد أحمد الطبي التابع لدائرة التوجيه والخدمات الذي يقبع وسط الخرطوم.

وفي كلمته رحب الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير بمدير الإدارة العامة للخدمات الطبية وذلك لتشريفه افتتاح هذا العمل الكبير الذي يعد من ضمن المسئولية المجتمعية لهيئة الجمارك وأوضح أن المركز يحتوي على عدد ٣٠ ماكينة غسيل كلي ويعتبر من اكبر المراكز في العاصمة، كما قدم الشكر لكل القائمين على هذا العمل الذي يعتبر خدمة متميزة لمنسوبي الشرطة والمواطنين.

من جانبه اوضح مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية الفريق شرطة د. هشام محمد عبد الرحيم أن المركز يقدم خدمة الغسيل الدموي لمرضى الكلي وقال إن هذا الجهد سوف يكون دافع لجميع الوحدات الشرطية الأخرى لخدمة المنسوبين والمواطنين مثمناً الأدوار المتعاظمة التي تقوم بها هيئة الجمارك تجاه المجتمع في المجالات الصحية.

وفي ذات السياق أفاد العقيد شرطة د. أباذر محجوب دفع الله إختصاصي أمراض وزراعة الكلي وضغط الدم أن المركز هو تتويج لجهد دام اربعة سنوات من المثابرة والتعاون بين هيئة الجمارك والمركز القومي لأمراض وجراحة الكلي موضحاً أن المركز سوف يقوم بتقديم خدماته لقطاع كبير من شرائح المجتمع.

وقال العقيد شرطة د.هيثم الحسين عثمان المدير الطبي لمجمع عبدون سيد أحمد الطبي بحسب المكتب الصحفي للشرطة أن المركز يعتبر بداية لعمل متواصل في مجال غسيل الكلي وإضافة حقيقة في مجال الخدمات الطبية التي تقدمها الجمارك لمنسوبي الهيئة والمواطنين.

وبحسب ( اعلام الجمارك) ان هذا المشروع نفذته ادارة المشروعات والتنمية بهيئة الجمارك بالتعاون مع شركة الشروني وإدارة الخدمات الاجتماعية بالجمارك في إطار المسئولية المجتمعية.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.