بادرة تمرّد في المنتخب السوداني..(سودان لايت) يورد التفاصيل

الخرطوم: سودان لايت

 

 

أفادت مصادر مطّلعة لـ(سودان لايت)، أنّ بوادر تمرّد بدأت تظهر في المنتخب السوداني، على خلفية القرارات الأخيرة للجهاز الفني الجديد بقيادة برهان تيه.

وقالت المصادر لـ(سودان لايت)، إنّ عددًا من لاعبي الهلال رفضوا الانضمام إلى تدريبات المنتخب بدعمٍ من إدارة النادي، بسبب إبعاد عددٍ من العناصر على رأسهم نصر الدين الشغيل.

وأوضحت المصادر، أنّه وفي الوقت الذي أعلن فيه الجهاز الفني لمنتخب السودان عن انطلاقة التحضيرات، الثلاثاء، بالأكاديمية في الخرطوم، تواجد عددًا من لاعبي الهلال بقيادة محمد عبد الرحمن وعبد الرؤوف في دورة بأحد الأحياء مشاركين.

وفجّرت القائمة الأوّلية التي أعلنها برهان تيه للمنتخب السوداني أزمة، بسبب إسقاط أسماء كبيرة كانت متواجدة في المرحلة الماضية.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



1 Comment
  1. Khaled Issa says

    منتخب فاشل وعناصر لاترتقي حتي ليكونوا لعيبة كرة قدم.. سرحوا هذه العناصر الذي مرمطت بسمعة الكرة السودانية الأرض، واوقفوا المشاركات الخارجية للمنتخب وكل الفرق حتي يتم تكوين فرق قوي قادرعلي المنافسات الدولية والإقليمية..وحتي يتم ذلك ويري النور اهتموا بالملاعب الرياضية بمواصفات عالمية حتي تجهز هذه العناصر.. الاهتمام بالمدارس السنية وابعاد كل المدربين المحليين أصحاب السمعة السيئة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.