مكافحة التهريب تضبط كميات من مخدر الهيروين والآيس وخمور مستوردة بالشمالية

الحرطوم: سودان لايت

تمكنت إدارة مكافحة التهريب فرع دنقلا من ضبط كيلو ونصف هيروين خام وكيلو و200جرام من مخدر الآيس كرستال وعدد 89 زجاجة من الخمور المستوردة وكميات من الذخيرة وذلك على متن عربة بوكس بالصحراء الشرقية مع احدى دول الجوار.
وأشاد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة د. فيصل بشير موسي ، بالضبطية النوعية التي حققتها إدارة مكافحة التهريب الولاية الشمالية وقال إن هذا المجهود يدل على اليقظة والفطنة لقوات مكافحة التهريب خاصة الولاية الشمالية فرعي دنقلا وحلفا التي حققت ضبطية كبيرة لمخدر الأفيون والآيس في الأيام الفائتة مؤكداً أن قوات مكافحة التهريب المنتشرة في البلاد صمام أمان للحفاظ على أمن وسلامة البلاد من ضعاف النفوس.
ولدى وقوفه على الضبطية ثمن اللواء شرطة منصور الحاج محمد الشيخ مدير شرطة الولاية الشمالية المجهودات المقدرة لإدارة مكافحة التهريب الولاية الشمالية في مكافحة كافة اشكال التهريب وتأمين حدود الولاية بالتعاون مع الأجهزة الأخرى.

وأثنى العميد شرطة الشيخ الحاج الشيخ مدير دائرة شئون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب على جهود قوات المكافحة الشمالية موضحا أن مكافحة التهريب سوف تعمل على ضبط كافة المخالفات والمهددات الأمنية التي تشكل خطر على البلاد.

من جانبه أكد مدير إدارة مكافحة التهريب الولاية الشمالية العميد شرطة الطاهر مكي الطاهر للمكتب الصحفي للشرطة أن هذه الضبطية تعد الضبطية الثالثة خلال شهر لمخدرات وبضائع وسلع وذلك بواسطة فرعيتي حلفا ودنقلا مؤكداً أن الادارة حريصة على أمن وسلامة وإستقرار المواطن والوطن وسد جميع منافذ التهريب بمختلف انواعه.

وفي ذات السياق قال العقيد شرطة الصادق حسن رئيس فرع المكافحة دنقلا أن الانجاز تحقق بعد توافر المعلومات الكافية التي تفيد بوجود نشاط للتهريب في منطقة الصحراء الشرقية من حدود الولاية مع دولة مجاورة وبجهد ومثابرة القوة لأكثر من عشرة أيام في الصحراء تحقق المطلوب مؤكداً أن جميع أفراد القوة بخير بعد عملية الإشتباك وتبادل إطلاق الرصاص مع المهربين.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.