البرهان: على الجميع التحلي بالحكمة وإعلاء قيمة الوطن

الخرطوم: سودان لايت

 

دعا رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة  الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان الشعب السوداني بمناسبة الذكرى السادسة والستين للإستقلال المجيد جميع  السودانيين للتحلي بالحكمة وإعلاء قيمة الوطن والانتماء له فوق كل الإنتماءات وشدد على أن الأوطان تُبنى بسواعد بنيها.

وهنأ البرهان السودانيين بذكرى الاستقلال ونمتى أن تعود هذه الذكرى والبلاد تنعم بالحرية والسلام والعدالة.

وقال البرهان في كلمة وجهها للأمة السودانية، ندعو الجميع للتحلي بالحكمة وإعلاء قيمة الوطن والانتماء له فوق كل الإنتماءات مؤكدل أن الأوطان تُبنى بسواعد بنيها.

وأضاف  “نجدد التأكيد على حماية البلاد من الإنزلاق نحو الفوضى والخراب.. وسنحافظ على الفترة الإنتقالية ونجاحها وإستكمال مهامها ومواصلة مسيرة السلام”.

و شدد على أن  بناء الدولة السودانية الحديثة لن يأتي إلا بالتوافق والتراضي الوطني ونبذ الفُرقة والتشتت، وأشار إلى أن هناك أزمات تحيط بالوطن وهي مهددات وجودية لا يمكن التغافل عنها أو مواجهتها إلا بالوعي التام .

وقال” التنازع حول السلطة والانفراد بها وماترتب عليه من ازهاق للأرواح واتلاف للممتلكات يوجب علينا تحكيم صوت العقل”، وأضاف” الحوار الجاد مفتوح للجميع والسبيل الوحيد للحكم هو التفويض الشعبي عن طريق الانتخابات .

 

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



1 Comment
  1. بازي says

    ي البرهان صدقني لا بنسمع منك كلام ولا بنقراء
    تعبنا من كذبك وصراحه ما بنثق في كلامك ولو اقسمته السمع ليك وانت بتتكلم زمن ضايع ساي وفر كلامك واشتغل الشغل التعرفة ونحن بنشتغل والحشاش يملا خرتايتو

Leave A Reply

Your email address will not be published.