مدرب الهلال السوداني: إذا لم نلعب في السودان سيكون الأمر مختلفًا

الخرطوم: سودان لايت

 

 

قال المدير الفني للهلال السوداني جواو موتا، إنّ الأهلي المصري هو المرشّح الأوّل للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أنّ مجموعته تضمّ فرقًا قوية وصعبة.

وأوضح موتا في تصريحاتٍ لقناة أون تايم سبورتس، أنّه سيعمل على الاستمتاع باللعب في المجموعة التي تضم الأهلي المصري والمريخ السوداني وصنداونز الجنوب إفريقي.

وأبدى جواو عدم تخوّفه من ملاقاة منافسيه، معلنًا تحفزّه لمواجهة الأهلي.

وأردف” لا أقول إنني خائفًا ولكني متحفزًا لمواجهة الأهلي، هذه المباريات القوية أفضل أنّ تأتي سريعًا ويجب أن نستعد جيّدًا وأنا كمدير فني إذا كنت لا أحب المواجهات الصعبة القوية فإنني وقتها سأكون مدرب صغير”.

وأعرب مدرب الهلال عن تخوّفه حال عدم لعب مبارياته في السودان.

وأكمل” إذا لم نلعب في السودان الأمر سيكون مختلفًا وسنلعب من أجلّ المشجعين غير المتواجدين معنا وسواء لعبنا في ملعبنا أم لا يجب أن نلعب من أجل الهلال وجماهيره”.

وأتم “درست الأهلي بنسبة 100% وهو فريق قوي كمجموعة وليس كلاعب واحد أو لاعبين، ويجب أن أشيد به أنه يلعب ككتلة واحدة وهو فريق متكامل وأنا أحب أن ألعب بطريقتنا وأستطيع تغيير طريقة اللعب بحسب المباراة وقوتنا أننا نلعب كفريق ولا نلعب بشكل فردي”.

وأسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا عن وقوع الهلال والمريخ السودانيين في المجموعة الأولى إلى جانب الأهلي المصري وصنداونز الجنوب إفريقي.

وتبدأ مباريات مرحلة المجموعات في فبراير المقبل وفق ما أعلن اتحاد كرة القدم الإفريقي.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.