(حميدتي) يبحث مع وفد مخابراتي أفريقي مكافحة الاتجار بالبشر

الخرطوم : سودان لايت

 

التقى نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو اليوم السيدة زينب علي كوتو، السكرتير التنفيذي لمنظمة أجهزة الأمن والمخابرات الأفريقية(سيسا) والوفد المرافق لها، بحضور مدير جهاز المخابرات العامة الفريق أحمد إبراهيم علي مفضل.

وأعرب نائب رئيس مجلس السيادة، عن تقديره للدعم المقدر الذي ظلت تقدمه “سيسا” للسودان في المجالات الأمنية وتنسيق الجهود المشتركة بين أجهزة المخابرات الافريقية لحفظ الامن والاستقرار في القارة.

ودعا الفريق اول دقلو ، الى أهمية تكامل الجهود الافريقية للتصدي لكافة التهديدات الأمنية التي تواجه القارة، خاصة فيما يتعلق بالإرهاب والهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر. مشيراً الى ضرورة تعاون أجهزة الامن والمخابرات الافريقية في مجالات التدريب وتبادل الخبرات بما يحقق الاستقرار والسلام في القارة والعالم.

من جانبها أشادت زينب علي كوتو، في تصريحات صحفية، بجهود السودان ودعمه المتواصل لمنظمة (سيسا) منذ تأسيسها، ووصفت اللقاء مع نائب رئيس مجلس السيادة بالمثمر، كونه تطرق إلى قضايا وموضوعات وأفكار بناءة تساهم في تطوير المنظمة، ونوهت إلى أن زيارتها للبلاد جاءت لإظهار الدعم والمساندة خلال الفترة الانتقالية.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.