الجمارك تفتتح وحدة علميات تركيب القسطرة بمجمع الفريق شرطة د. بشير الطاهر

الخرطوم: سودان لايت

 

افتتح رئيس هيئة الجمارك الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير صباح الثلاثاء بمركز غسيل الكلى بمحمع عبدون الطبي  وسط الخرطوم (شارع الحرية) وحدة عمليات تركيب قساطر الكلى الدائمة والمؤقتة بحضور مدير دائرة التوجيه والخدمات العميد شرطة عثمان خالد أحمد محمد ومدير مجمع عبدون الطبي ومشرف المركز والمدير الطبي وإدارة مجمع عبدون ولفيف من ضباط المجمع والكادر الطبي.

و أوضح الفريق شرطة د بشير الطاهر بشير رئيس الجمارك أن إفتتاح الوحدة يأتي في إطار المسؤلية المجتمعية للجمارك وتقديم خدمات صحية للمجتمع ولمنسوبي الجمارك وأعتبر مرحلة تركيب القسطرة لمرضي الغسيل الدموي مرحلة متطورة يحتاج إليها كل مرضى الغسيل الكلوي لاسيما أن الاجهزة تعتبر من أحدث الأجهزة خاصة جهاز الأشعة الموجود الآن الذي يمكن الأطباء من تركيب القسطرة في الأوعية الدموية بكل سهولة ويسر.

 

وأكد الطاهر استمرار عملية تطوير المركز ليجد كل مريض الاهتمام اللازم وتقديم الخدمة المتطورة التي تساهم في تخفيف الالم علي مرضي الغسيل الدموي.
موضحاً أن المركز يعتبر من أوائل مراكز غسيل الكلى في السودان ويقدم خدمة مجانية لكل مرضى الغسيل الدموي.
وجدد تعهد الجمارك بتقديم كل العون والمساعدة لكل المرضي في السودان داعياً كل المرضى الذين يعانون من هذا المرض أن يتوجهوا لهذا المركز لتلقي العلاج سائلا المولي لهم الشفاء العاجل.

و أعرب عن شكره لدائرة التوجيه والخدمات وادارة مجمع عبدون الطبي والعقيد شرطة طبيب أباذر محجوب دفع الله استشاري أمراض وزراعة الكلى وضغط الدم المشرف على مركز د. بشير الطاهر بشير لأمراض وجراحة الكلى والدكتور أنور العوض عبد الله المدير الطبي للمركز وللطاقم الطبي والعاملين الذين بذلوا مجهود كبير في انجاح هذا العمل الذي يسهم في مساعدة المجتمع.

وفي ختام الاحتفالية تم تكريم الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير رئيس هيئة الجمارك من قبل إدارة مركز غسيل الكلى وذلك لمجهوداته الواضحه فى تشييد ودعم الصرح الطبي العظيم كما تم أيضا تكريم مدير المجمع الطبي السابق والحالي وضباط المجمع والعاملين.


Leave A Reply

Your email address will not be published.