بسبب ريال مدريد ويونايتد.. بوكيتينو تحت قصف جماهير سان جيرمان

وكالات – سودان لايت

تعرض الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان لهجوم حاد من قبل جماهير فريقه أثناء مباراة لوريان (الأحد) في الدوري الفرنسي.

وسحق فريق العاصمة الفرنسية نظيره لوريان بخماسية مقابل هدف، ووقع البرازيلي نيمار دا سيلفا على هدفين وكيليان مبابي على مثلهما، فيما سجل ليونيل ميسي هدفاً بحسب ما أفادت العين.

وذكرت صحيفة “الصن” البريطانية أنه أثناء تقديم أسماء التشكيلة الأساسية ثم المدير الفني للفريق قبل المباراة، قامت مجموعات من جماهير فريق باريس بالهجوم على المدرب بصيحات استهجان وصافرات وسخرية مدوية.

جماهير باريس سان جيرمان تذيق حكيمي من كأس ميسي ونيمار
وربطت الصحيفة بين هذه الصافرات والتقارير التي ربطت المدرب الأرجنتيني بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، لكن عبر بوابة مانشستر يونايتد وليس فريقه السابق توتنهام.

في الإطار نفسه، قد يكون السبب هو الخسارة من ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا قبل عدة أسابيع بنتيجة 2-3 في مجموع المباراتين، والتي تسببت في خروج العاصميين من دور الستة عشر من المسابقة الأوروبية بشكل مبكر للغاية.

ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان
بوكيتينو يرد
تحدث بوكيتينو بشكل صريح لأول مرة منذ خسارة فريقه أمام ريال مدريد عن مستقبله مع باريس سان جيرمان عقب المباراة، مؤكداً أن القرار في النهاية يبقى في يد الإدارة.

ليس المال.. باريس سان جيرمان يغري مبابي بسلاح جديد
وقال بوكيتينو، في تصريحات نقلتها قناة “أمازون برايم” الأمريكية: “حتى اللحظة لم نتحدث عن المستقبل، لا يزال هناك عام في عقدي مع الفريق، ولكن يجب تحليل الأمور قبل اتخاذ القرار”.

وأسهب: “بالطبع سأحترم قرار النادي المستقبلي وما سيحدث أياً كان”.

يذكر أن الفرنسي زين الدين زيدان هو المرشح الأكبر لخلافة بوكيتينو في منصب المدير الفني لفريق العاصمة الفرنسية.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.