بقيادة ديمبلي.. برشلونة يوجه رسالة صارمة للثلاثي المتمرد

وكالات – سودان لايت

 

وجهت إدارة نادي برشلونة الإسباني رسالة حاسمة إلى نجوم الفريق جافي ورونالد أراوخو وعثمان ديمبلي، بشأن تجديد عقودهم في الفترة المقبلة.

وكان ديمبلي رفض تجديد عقده مع برشلونة على مدار الأشهر الماضية بسبب ضعف المقابل المالي، علماً بأن عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم، مما سيحوله للاعب حر يمكنه الانتقال إلى أي ناد آخر بلا مقابل.

وقال ماتيو أليماني، مدير الكرة في برشلونة، في تصريحات لقناة “موفي ستار” الإسبانية: “لو تكيف عثمان ديمبلي على أوضاعنا سنكون سعداء لبقائه معنا، وهذا هو المعيار للجميع بكل وضوح” بحسب العين.

تشافي يرفع التحدي.. الرياضيات تحسم لقب الدوري الإسباني
وأكمل: “الجميع يعرف الوضع داخل النادي، ديمبلي ووكيله (عثمان سيسوكو) يعرفان جيداً منذ سنة تقريباً وضعيتنا، بالنسبة إلينا يمكن لعثمان أن يبقى طالما سيتقاضى رواتب مستدامة ومتناسبة مع زملائه في الفريق”

عثمان ديمبلي نجم برشلونة

وعن أراوخو وجافي اللذين رفضا تجديد عقديهما لنفس السبب تحدث مسؤول برشلونة: “ما ينطبق على ديمبلي ينطبق على جافي وأراخو، هذا معيار للجميع، الإدارة الجديدة للبارسا تتطلب العقلانية في منح الرواتب”.

وينتهي عقد الثنائي أراوخو وجافي في كامب نو بنهاية الموسم المقبل 2022-2023، لكنهما يريدان زيادة في رواتبهما لا تتناسب مع الوضع المالي والاقتصادي في برشلونة.

تحليل برشلونة وإشبيلية.. لمسة سحرية تعيد أحلام اللقب المفقود
وكانت إدارة خوان لابورتا تسلمت نادياً مدججا بالديون في مارس/ آذار 2021، من الإدارة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، وتحاول جاهدة عبر عقود الرعاية الجديدة، والاستغناء عن نجوم مثل ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان، وخفض الرواتب، تعديل وضع النادي مالياً.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.