السر في «كريب».. حل لغز العثور على جثتي شابين سودانيين داخل شقة بالقاهرة

وكالات: سودان لايت 

لقي شابان سودانيان مصرعهما إثر تناولهما أكلة «كريب» في دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت إخطار السفارة السودانية بالقاهرة لإنهاء إجراءات دفن الجثتين.

وتلقى مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من مستشفى بولاق الدكرور العام بوصول شابين يحملان جنسية دولة السودان مصابين بحالة إعياء شديدة ووفاتهما أثناء محاولة إسعافهما.

وبالانتقال تبين العثور علي جثتي كل من منتصر م ي  25 سنة، سوداني الجنسية، ومنيب أ م 27 سنة سوداني الجنسية.

وبعد فحص الجثتين تبين أنهما يرتديان كامل ملابسهما الداخلية والخارجية، وكشفت التحريات بأنهما كانا يقيمان في منطقة بولاق الدكرور، وبالأمس تناولا على الإفطار أكلة «كريب»، وشعرا بعدها ببعض الآلام في المعدة وتم نقلهما إلى مستشفى بولاق الدكرور وتوفيا أثناء إسعافهما، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت لجان مقاومة كافوري بالخرطوم، قد أصدرت بياناً يوم أمس الثلاثاء، أعلنت فيه عن وفاة أحد أعضائها وقريبه، داخل سكنهما،  في ظروف غامضة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأضافت في فجر يوم الإثنين وُجد  رفيقنا الثائر منيب نور الدائم، مفارقاً الحياة داخل مكان سكنه في جمهورية مصر؛ حيث وُجدت جثتيهما هو و أحد أقاربه -رحمة الله عليهما-، و حتى هذه اللحظة يترقّب ذوي و أحباب المرحوم تقرير المشرحة عن سبب الوفاة.

 

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.