رئيس مجلس أمناء منظمة الدعوة الإسلامية يتوجه بالشكر للقضاء السوداني

الدوحة: سودان لايت

 

أعرب الشيخ عبد الرحمن بن زيد آل محمود رئيس مجلس أمناء منظمة الدعوة الاسلامية عن شكره للقضاء السودانى العادل الذى انتصر للحق وحكم بإعادة المنظمة لممارسة دورها فى السودان وأفريقيا بحسب الاتفاقيات التى التزمت بها الحكومة السودانية طوال تاريخ عمل المنظمة.

وقال الشيخ عبد الرحمن فى تغريدة على تويتر ارسلها فى رسائل إلى اعضاء مجلس الامناء بعد قرار عودة المنظمة ” الحمد لله كثيراً طيباً مباركاً صدر القرار فى أيام العشر المباركة من رمضان فاثلج صدور كل المنتسبين لمنظمة الدعوة الإسلامية ومعهم جميع المحبين والداعمين لها من الشعب السودانى وبقية المسلمين.

الحمد لله على استجابته لدعاء كل من رفعوا ايديهم مطالبين العدالة من رب السماء والارض والشكر للقضاء العادل الذى انتصر للحق وحكم باعادة المنظمة لممارسة دورها فى السودان وافريقيا بحسب الاتفاقيات التى التزمت بها الحكومة السودانية طوال تاريخ عمل المنظمة.

وأضاف الشيخ عبد الرحمن: الشكر لفريق المحامين ولفريق المتابعة من المنظمة وجزاهم الله خيراً على دأبهم وجهادهم لاثبات حقوق المنظمة، ولمجلس الإدارة ومجلس الأمناء على دعمهم ومتابعتهم، وصلى على نبينا وقدوتنا محمد واله وصحبه.

 


Leave A Reply

Your email address will not be published.