الشرطة تعلن اتخاذ إجراءات في مواجهة سائق متهم بقتل متظاهر دهساً والتعرف على حامل طبنجة

الخرطوم- سودان لايت- أعلنت الشرطة تلقيها بلاغ من وكيل نيابة الخرطوم يفيد بوفاة المواطن “مجتبي عبدالسلام” دهسا بواسطة ناقلة شرطة “دفار” مموه في مظاهرات الخميس الماضي، وتم تحرير اورنيك 8 جنائي ولم يعاد لتكملة الاجراءات بالتواصل مع المبلغ تلفونيا افاد بانه خارج العاصمة.

 

ونوهت الشرطة في بيان إلى ان هنالك مجموعة اخرى من الاشخاص تقدمت للنيابة باتهام دورية الشرطة استنادا على مقطع الفيديو الذي تم  تداوله في الوسائط بانها  تسببت في الحادث، وأعلنت الشرطة تشكيل اتيام للبحث والتحري وجمع المعلومات للوصول للحقائق مجردة، وأكدت انه من خلال  التحريات اتضح بان  افادة المبلغ قريب المتوفي صحيحة وتم تحديد مكان الحادث جنوب موقف شروني وتم تحديد الدفار من ضمن الاليات المستخدمة في نقل القوات المتعاملة مع المتظاهرين واتخاذ الاجراءات اللازمة في مواجهة السائق وفقا للبينات التي دونت بمحضر التحري.

 

وكشفت بيان الشرطة عن التعرف على حامل الطبنجة واتخاذ الاجراءات اللازمة  للوقوف على الظروف والملابسات المحيطة.

 

وأشارت إلى حالات تعدي طعن واصابات لافراد الشرطة واستخدام مواد حجبت الرؤية سكبت على زجاج مركبات الشرطة واتلاف للاطارات بادوات صنعت خصيصا لذلك وايضا الاعتداء على دوريات الارتكاز شمال شرق شروني في اتجاه كبري المسلمية خارج نطاق التعامل.


1 Comment
  1. ismaiel says

    ماذا تم بشأن المقبوض عليهم في أحداث سابقه؟؟ لماذا لم نفاد بما تم مع مدبري الانقلابات السابقه حتى الآن رغم َرور اكثر من سنه؟؟

Leave A Reply

Your email address will not be published.