ايمن كبوش يكتب: قناة الهلال يا سوباط.. !

# رغم الحروب المعلنة والمستترة، التي خضتها في السابق، ضد الاخ (اشرف سيد احمد الكاردينال)، طوال فترة رئاسته الاولى والثانية لمجلس ادارة نادي الهلال، الا ان الارشيف يحفظ لي، انني لم اطالب يوما بايقاف بث قناة الهلال، وان كنت شخصيا، اول من كشف تفاصيل عقدها من الالف الى الياء، من خلال تحقيق مشهود، اوضحت فيه للكافة، حقيقة الشراكة القائمة ما بين نادي الهلال الذي كان يمثله الامين العام، آنذاك، الاستاذ (عماد الطيب)، وشركة الكاردينال المحدودة التي كان يمثلها الصديق الراحل (عبد المنعم جميل)، رحمة الله عليه، يومها لم اطالب بايقاف بث القناة لانني كنت ارى الجزء الممتلئ من وجودها وكنت كذلك اعلم، اكثر من غيري، بان نادي الهلال، بدون شراكة احد رؤوس الاموال او دعمه المالي، لن يستطيع ان يمتلك او يدير قناة فضائية في ظل الاوضاع الاقتصادية المعلومة في سودان اليون ولكن.. !
# ما اقوله اليوم هنا، عن (قناة الهلال)، كنت اقول مثله عن (شعار الهلال) المسجل باسم مالكه السابق السيد (عصمت)، كنت وقتها اقول ان محاولات اعادة الشعار بالقوة الجبرية لن تثمر، لان ما جرى عليها من تدابير، مضى الى اضابير (الامر البات) الذي تعرفه المحاكم ويعرفه القانونيون بمختلف درجاتهم..
# غابت (قناة الهلال) في الشهور القليلة الماضية، وحلت مكانها )قناة البلد) التي ولدت بطقم اسنان واضراس (قناة الهلال) الراسخة، لذلك لم تجد صعوبة في ان تحجز مكانها في المرتبة الاولى في السباق الرمضاني المنصرم، ولعل غياب (قناة الهلال) قد تم بارادة (الطرف الاقوى) في نسب الشراكة وهو الاخ (اشرف الكاردينال) بينما وقف الطرف الثاني الذي لا يملك غير (شراكة الاسم) يتفرج على ضياع وجوده في هذا الفضاء الشاسع.. كانت قناة الهلال تُحدث قدرا معقولا من التوازن، وتحافظ على مكانة الهلال في سماء الاعلام العربي والافريقي كواحد من اندية قليلة جدا في كل العالم، تمتلك قنوات خاصة بها، ناطقة بإسمها، لذلك نطالب الاخ (هشام السوباط) وهو رجل سريع الاستجابة للنداء في اي امر يسعد جماهير الهلال، بذات الحروف التي طالبناه بها في ملف الشعار، ان يفتح ملف القناة مع الكاردينال وان يقوم هو شخصيا بطي هذا الملف لصالح نادي الهلال واعادة القناة للبث من جديد.. خصوصا وانها تحتوي على مكتبة تلفزيونية لا باس، بها ينبغي ان تكون من ضمن موروثات .. ومواريث نادي الهلال العظيم.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.