فنزويلا تمنح سفير السودان وسامًا من الطبقة الأولى

الخرطوم- سودان لايت- منح الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو موروس، سفير السودان بفنزويلا السفير الطيب أبوالقاسم الفضل أبوالقاسم وسام البطل الفنزويلى (فرانسيسكو دى ميرندا) من الطبقة الأولى،The Order of the Venezuelan Hero, Francisco de Miranda.

وقلد فيليكس بلاسينسيا، وزير الخارجية، الثلاثاء 10 مايو 2022، السفير الوسام إنابةً عن الرئيس الفنزويلي، بحضور سفراء المجموعة العربية والأفريقية المعتمدين لدى  فنزويلا، إضافةً إلى سفراء كل من الصين وتركيا وكوبا، وبحضور نائب رئيس البعثة المستشار مصطفى أبوعلي وأعضاء البعثة، وذلك بمناسبة إنتهاء فترة عمله كسفير للسودان لدى جمهورية فنزويلا البوليفارية، وتقديراً لما بذله من مجهودات لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

وعبّر السفير عن شكر وتقدير شعب وحكومة جمهورية السودان الى شعب وحكومة جمهورية فنزويلا البوليفارية على هذا التكريم والتوسيم، مضيفاً شكره للمسئولين في وزارة الخارجية وعدد من الوزارات على ما وجده من تعاون ودعم لترقية وتطوير العلاقات بين البلدين. مشيداً بمستوى التعاون الكبير الذي تشهده العلاقات بين البلدين على مستوى الدبلوماسية متعددة الأطراف. من جانبه، عبّر السيد الوزير عن شكره للسفير الطيب أبوالقاسم على ما بذله من جهود خلال فترة عمله، مشيداً بمستوى العلاقات المتميزة بين البلدين، ومتمنياً مزيداً من تطوير وترقية العلاقات بين البلدين الصديقين.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.