مسؤول بمجلس السيادة في”شركة زين للاتصالات”

الخرطوم: سودان لايت

 

دعا عضو مجلس السيادة الانتقالي في السودان الطاهر أبوبكر حجر، شركة زين، إلى وضع برامج ومشاريع لمحاربة خطاب الكراهية ونبذ الفرقة والشتات، من أجلّ سودان ينعم بالاستقرار والسلام.
وعبر عضو مجلس السيادة، خلال زيارة تفقدية، الخميسن عن سعادته بإدارة الشركة عبر خبرات وكفاءات سودانية، منوهاً إلى ضرورة مواصلة التدريب من أجل مواكبة التطور المعرفي والتقني. ودعا سيادته لإتاحة الفرصة للشباب في هذه المجالات بوصفهم ركائز المستقبل ونواة تطور وتقدم البلاد.
وطالب الطاهر أبو بكر حجر، شركة زين، بوضع برامج ومشاريع لمحاربة خطاب الكراهية ونبذ الفرقة والشتات، من أجل سودان ينعم بالإستقرار والسلام ، مشيراً إلى التحديات التى تواجهها البلاد خلال هذه المرحلة .
وشدّد عضو مجلس السيادة، على ضرورة الإستفادة من التقدم التكنولوجي لخدمة البلاد وتطورها، وبما يعزز جهود رتق النسيج الإجتماعي ووحدة الصف، داعياً إلى ضرورة تضافر جهود الجميع دون إقصاء لأحد ، من إجل سودان العزة والكرامة والنماء .
وقال حجر، إنّ دور شركة زين لم يقتصر على مجال الإتصالات فحسب، وإنمّا امتد ليشمل الكثير من المشاريع والمساهمات في مجال تقديم الخدمات المتنوعة لعدد من شرائح المجتمع.
ودعا الطاهر إلى إتاحة الفرصة للشباب في هذه المجالات بوصفهم ركائز المستقبل ونواة تطور وتقدم البلاد.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.