محمد عبد الماجد يكتب: الاهلي المصري يشرب من نفس (الكاس) الذي شرب منه الهلال!!

· اتابع في هذه الايام (ولولة) الاعلام المصري وجمهور الاهلي القاهرى الذي يبكي ويشكو لطوب الارض من قرار الاتحاد الافريقي (كاف) ، الذي حدد ملعب مباراة النهائي الافريقي في مركّب محمد الخامس الذي يقع في مدينة الدار البيضاء في المغرب.

· الاعلام المصري في الفضائيات العربية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي تحدث عن (المؤامرة) التى احكيت للنيل من الاهلي المصري ، باعتبار ان اقامة المباراة في المغرب يخدم حظوظ الوداد المرشح الاقرب للوصول للنهائي في نفس الوقت يضر بالطرف الثاني الاهلي المصري المرشح الاخر للوصول للنهائي حسب نتائج مباريات الذهاب.

· قال الاعلام المصري وجمهور الاهلي على مواقع التواصل الاجتماعي التى تحولت الى (بيوت بكاء) ان الاتحاد المغربي وفوزي لقجع تحرك من وراء حجاب وجعل الاتحاد الافريقي يعمل من اجل مصلحة ممثله في البطولة الافريقية فريق الوداد المغربي.

· تحدثوا عن اختيار مركب محمد الخامس باعتباره (مؤامرة) المقصود بها الاهلي المصري ، رغم ان الاختيار تم بصورة قانونية.

· نسوا انفسهم والمؤامرات التى قصدوا بها الهلال وكان من بينها ان يلعب المريخ مبارياته في مرحلة المجموعات في القاهرة ليستفيد من هذا الامر فريق الاهلي المصري، الى جانب حرمان الهلال من (جماهيره) حتى وهو يلعب في ملعبه في ام درمان.

· الهلال هو الفريق الوحيد الذي يلعب في مرحلة المجموعات بدون جمهوره.

· المريخ الذي لعب في القاهرة لعب في حضور جماهيره.

· اتهموا الاتحاد الافريقي وشككوا في قياداته وهاجموا القيادات المصرية في الاتحاد الافريقي بعدم تفعيل نفوذها لخدمة الاهلي المصري كما فعل المغاربة مع الوداد.

· هكذا يتحدثون بكل وقاحة وقوة وعين ، ويطالبون من هاني ابو ريدة ان يعمل من اجل مصلحة الاهلي المصري وهو عضو في اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي (كاف) ، والاتحاد الدولي (فيفا).

· من يتابع الفضائيات المصرية هذه الايام يشعر بمرارة الاحساس الذي يعيش فيه الاهلاوية ويحس بكمية الحسرة والألم والوجع الذي يشعرون به من جراء هذه (المؤامرة) حسب وصفهم للعملية.

· لم نكن نظن ان الاستهداف الذي وقع على الهلال كان بهذا الحجم ونحن نشاهد (جرسة) الاهلاوية الآن بعد الاعلان عن اقامة النهائي في مركب محمد الخامس.

· ما يحدث الآن في الاعلام المصري وما صدر من بيانات وتصريحات من اعضاء مجلس ادارة الاهلي الذي شرع رسميا في شكوى الاتحاد الافريقي لدى المحكمة الرياضية (كاس) يثبت ويكشف عن حجم المؤامرة التى كان قد تعرض لها الهلال السوداني عندما اتفق الاهلي المصري مع المريخ من اجل ان يلعب الاخير مبارياته في مرحلة المجموعات في ملعب الاهلي المصري ليخدم هذا الشيء مصالح الاخير ويضر بمنافسيه في المجموعة الهلال وصن داونز.

· اذا كان الاهلي المصري يعتبر ان احتضان مركب محمد الخامس لمباراة النهائي لبطولة الاندية الافريقية للإبطال (مؤامرة) بعد ان تم فتح باب الترشح لاستضافة النهائي بصورة رسمية ، واختير الملعب بعد اجراء عملية (التصويت) بطريقة قانونية ليختار مركب محمد الخامس في المغرب بعد انسحاب السنغال ، ماذا نسمى ما تم بين الاهلي المصري والمريخ من اجل اقصاء الهلال من مرحلة المجموعات وذلك عبر الاتفاق الذي تم بين الناديين الاهلي والمريخ وكان بعيدا عن الشرعية والقانون والأخلاق وقضى بان يلعب المريخ كل مبارياته في مرحلة المجموعات في القاهرة مقابل (تسهيلات) يجدها المريخ من جراء هذا الاتفاق وصلت حد (التفويت) وذلك بان يخسر الاهلي المصري احدى مبارياته امام المريخ بعد ان يفوز على الهلال وصن داونز ذهابا وإيابا من اجل ان يخدم حظوظ المريخ في التأهل.

· نائب رئيس نادي المريخ (الرئيس المناوب) محمد سيد احمد الجاكومي تحدث في تسجيل عبر مقطع فيديو مشهود عن هذه الاتفاقية غير اخلاقية التى تمت بين الاهلي والمريخ.

· ويأتي الجاكومي ويتحدث من بعد ويقول ان الهلال يجد محاباة من التحكيم السوداني في الدوري المحلي وعلى عينك يا تاجر!!

· ما هي نوعية التجارة غير الشرعية التى تمت بين الاهلي والمريخ في مرحلة المجموعات؟

· لماذا يشكو الاهلي المصري من تنظيم مباراة النهائي في المغرب؟ بعد ان تم الاختيار عبر خطوات وإجراءات رسمية وحدث الاختيار بعد ان كان مركب محمد الخامس هو الملعب الوحيد الذي تنطبق عليه مواصفات الاتحاد الافريقي بعد انسحاب السنغال.

· الاتحاد المصري لم يتقدم بالترشيح لأحد ملاعبه لتنظيم النهائي الافريقي وقد كان باب الترشح مفتوحا لجميع الاتحادات الافريقية دون استثناء ..تقدم نادي بيراميدز عبر الاتحاد المصري لتنظيم نهائي الكونفدرالية ولم يتقدم الاتحاد المصري او الاهلي لتنظيم نهائي البطولة الافريقية للإبطال.

· لماذا تبكون الآن وتقومون بكل هذه (الولولة)؟

· المغاربة اتبعوا الطرق القانونية وعرفوا ان يفوزوا بهذا الحق عبر وسائل قانونية ومعلومة على الجميع عكس ما تم بين الاهلي والمريخ من تحت التربيزة من اجل ان يلعب المريخ مبارياته في القاهرة في مرحلة المجموعات.

· اذا كان الاهلي المصري يعرف مدى الظلم الذي يمكن ان يقع على النادي المنافس من حظوة النادي الاخر بان يلعب مبارياته في ملعبه لماذا فعل ذلك مع الهلال وحفّز المريخ وأغراه من اجل ان يلعب بالقاهرة وأعطاه ما لا يستحق.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.