رصد أعطال في أجهزة ماك بوك برو.. هل واجهتك؟

وكالات – سودان لايت

رصدت مشكلة في صوتيات أجهزة MacBook Pro للعام 2021، تشمل وجود نقر في المكبرات الصوتية.

وبحسب موقع “أبل دبليو دي” الشكاوى التي بلغ عنها مستخدمي إصدارات العام الماضي من أجهزة ماك بوك برو، ظهرت عبر منصة Apple Community، وكانت بعدد كبير إلى جانب منصة “ريدت”، وجاء بها أن أجهزة MacBook للعام 2021 تصدر صوت نقرات أو طقطقة عند تشغيل محتوى الفيديو أو الموسيقى بحسب العين.

وأكد عدد من المستخدمين أن المشكلة تتزايد وتظهر بشكل واضح خاصة عند رفع مستوى الصوت أو مع تشغيل محتوى أو ملفات صوتية على مكبرات مرتفعة.

و حتى الآن لم تعترف أبل بشكر رسمي بوجود هذه المشكلة، ما يعني أن التعرف على السبب الرئيسي لهذه المشكلة من الصعوبة بما كان، حيث قد تعود المشكلة للبرمجيات أو مكونات نظام الصوت الداخلية بالجهاز.

مفاجأة شاشة “ماك بوك إير” القادم.. تعرف عليها
أحدث تسريبات جهاز “ماك بوك إير” المنتظر.. تصميم جديد
تحسينات مرتقبة
في الوقت نفسه، تستعد أبل لإجراء مجموعة تحسينات على عدد من أبرز تطبيقاتها الإلكترونية، ستشمل تحسينا على تطبيق اللياقة البدنية Fitness Plus.

وذكر الخبير التقني الموثوق “مارك جورمان” في تقرير نشرته وكالة بلومبرج، أن التحسينات الجديدة ستشمل عددا من التطبيقات سيكون من ضمنها، تطبيق Apple Pay و تطبيق Health.

وستفعل أبل هذه التحسينات على تطبيقاتها المعلنة خلال العام الجاري، وستشمل على سبيل المثال اتاحة خدمة الشراء والدفع لاحقا عبر تطبيق الدفع Apple Pay.

وهذه التحسينات، تسعى من خلالها أبل لتعزيز نسب مبيعات أجهزة آيفون المستقبلية بحسب ما يتوقع “جورمان” مع اقتراب مؤتمر أبل السنوي للمطورين.

وفيما يخص التحسينات المتوقعة التي ستضاف لتطبيق Fitness Plus، فإنه من المرتقب أن يضاف للتطبيق عدد جديد من التدريبات البدنية وخدمات للتغذية تدعم بها خدمات تطبيق Health.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.