عبدالله ابووائل يكتب: الغرايري لا يختلف عن ابراهومة!

فقد المريخ نقطتين ثمينتين بسبب جبن ابراهومة وخشيته من الخسارة رغم ان الهلال كان في أضعف حالاته وقد دخل المواجهة مستسلما منتظرا اهتزاز شباكه وقد سيطر لاعبو المريخ علي الملعب وتسيدوه تماما في شوط اللعب الأول!
لا يدري ابراهومة انه يدرب فريقا يضم افضل العناصر وان اي مجموعة يختارها يمكن أن تحقق المطلوب لكن عادة ابراهومة لا تتغير فقد ظل يمارس البرمجة أثناء كل مباراة يستعد بعدها للهروب!
فقد ابراهومة التركيز منذ دخول حازم في مفاوضات مع التونسي الغرايري وازدادت الضغوط النفسية عليه بسبب النقص الكبير بصفوف الفريق ليفقد الثقة بنفسه متوقعا الخسارة من الأزرق.
لم يصدق ابراهومة ان فريقه ظفر بالتعادل في الشوط الاول لذلك فكر في انهاء المواجهة تعادلية متفاديا الخسارة ليضيع علي فريقه انتصار كان في متناول اليد!
قطاع عريض من جمهور الصفوة يساند مبدأ اقالة ابراهومة ونادي بذلك صراحة وربما تكون مباراة امس الأول هي الأخيرة لابراهومة ولكن البديل لا يختلف كثيرا عن ابراهومة ولا يملك سجلا يؤهله لتدريب الزعيم لضعف نتائجه وتواضع سيرته الذاتية!
الغرايري يمكن أن يقولي تدريب فرق الشباب والناشئين لكنه لن يصيب اي نجاح ولن يعمر طويلا مع الأحمر وسيكون قرار إقالته جاهزا حال اي تعثر للفريق خاصة وان حازم يعلق فشله دائما علي المدرب ويجعله كبش فداء لأي أزمة يمر بها للزعيم.
نتمتي ان يصرف حازم النظر عن الغرايري ويتعاقد مع الوطني فاروق جبرة الذي يعتبر احد افضل المدربين الوطنيين.
الغرايري لا يختلف كثيرا عن ابراهومة.


Leave A Reply

Your email address will not be published.