عبد الله ابو وائل يكتب: اقيلوا ابراهومة قبل أن يتدحرج المريخ الي الذيليية!!!!

كما توقعنا فشل ابراهومة في قيادة المريخ للفوز علي هلال الساحل رغم توفر العناصر التي ظل يتحجج بها وبسببها منح الهلال فرصة ذهبية لينظم صفوفه وينفخ الروح في جسده المتهالك!
قلنا ان ابراهومة اقل قامة من تدريب المريخ وانه سيعود لممارسة الخرمجة بعد ان أدرك انتهاء مشواره التدريبي مع الأحمر!
ابراهومة الذي فشل من قبل مرارا وتكرارا في قيادة المريخ لتحقيق النتائج المرجوة ظل يهرب عقب تعيين اي مدرب اجنبي رافضا لمبدا العمل مع الخواجات وكأنه وحيد زمانه الذي لا يمكن للزعيم ان يعرف سكة الانتصارات الا تحت قيادته!
كنت اعتقد ان إدارة المريخ اذكي من ان تترك مصير الفريق تحت رحمة مدرب سبق أن افقدنا البطولة ارضاء لغروره وانتقاما من جمهور اعلن رفضه لمواصلة مشواره التدريبي.
كنت أظن أن مجلس المريخ سيتعاقد مع مدرب وطني كمساعد للمدرب الجديد ويسلمه مهام التدريب عقب مباراة القمة فورا دون ادني تباطوء ولكن!
تعثر المريخ بالتعادل السلبي أمام الهلال بأمر ابراهومة الذي لم يملك الشجاعة الكافية لمواصلة الضغط علي الأزرق في شوط اللعب الثاني لكن انتصار المدرب لذاته ورغبته في تحقيق انجاز شخصي بعدم خسارة الديربي قاده للتخندق دفاعا حتي لا يخرج خاسره!
واصل المريخ تعثر بالأمس تحت قيادة ابراهومة واخشي ان يسمح له بالإشراف علي المواجهة القادمة فنجد فريقنا قد تدحرج بعيدا مفسحا المجال للهلال لفوز بالبطولة.
نجدد مناشدتنا لمجلس المريخ بالتدخل السريع باقالة ابراهومة قبل أن نندم!
لم يستفد ابراهومة من فرص تعدد العناصر في لقاء الامس ولم ينجح في تغيير شكل الأداء رغم التبديلات التي أجراها.
نعيد ونكرر اقيلوا ابراهومة قبل أن يتدحرج المريخ الي الذيلية.
مشهد اخير
خطوة اكثر من جيدة من القائمين علي صحيفة الاتحاد الرائد بتنظيم المؤتمر الصحفي لمدربي المريخ وهلال الساحل ورعاية الحدث الي جانب اتحاد الخرطوم.
بررررافو الاتحاد الرائد.


Leave A Reply

Your email address will not be published.