ادريس كسلاوي يكتب: صالة اتحاد المصارف ..!!

+ دور كبير ظل يلعبه اتحاد المصارف في اطار جهوده الرامية تجاه خدمة الرياضة والرياضيين وذلك من خلال الاسهامات المقدرة التي ظل يقوم بها ويبذلها في سبيل احداث حراك نوعي للنشاط الرياضي داخل المصارف والبنوك السودانية فضلا عن رفده للوسط الرياضي بالعديد من الاداريين الافذاذ الذين عركوا العمل الرياضي وقدموا ونهلوا من فكرهم ودعمهم اللامحدود للوسط الرياضي ..
+ الي وقت قريب ظللنا نتابع الدورات الرياضية التي درج علي تنظيمها الاتحاد سنويا والتي نجحت لحد ما في تحقيق اهدافها ومقاصدها المرجوة علي الصعيدين الرياضي والاجتماعي .. حيث خلقت واضفت الدورات الرياضية اجواء رائعه من المتعه والاثارة وجسدت معاني ومضامين هادفة عززت عن ترابط وتماسك ووحدة المجتمع المصرفي ..
+ الملاحظ في الاونة الاخيرة انخفض بريق وعطاء اتحاد المصارف في الجانب الرياضي .. وبكل تاكيد هناك العديد من الاسباب والدوافع التي جعلت اداء الاتحاد يتراجع بشكل ملاحظ وذلك من بينها تداعيات جائحة كورونا التي توقفت بسببها الحياة العامة الي جانب الاوضاع الاقتصادية والامنية التي عبرت بها البلاد مؤخرا والتي لعبت دورا محوريا في انخفاض نسبة اداء اتحاد المصارف في الفترة السابقه ..
+ تاثر اتحاد المصارف بتلك الاسباب وانعكست افرازاتها وتضاءل دوره بشكل مباشر نحو توقف الدورات والنشاط الرياضي بالاضافة الي اغلاق صالة الالعاب الرياضية التي انشاءها الاتحاد بمواصفات حديثه وتم دعمها باحدث الاجهزة الرياضية من الخارج ..
+ حيث ظلت صالة الالعاب الرياضية باتحاد المصارف بشارع الجمهورية قبله وواجهة مشرقة لكافة الرياضيين والعاملين في المصارف والبنوك الراغبين لممارسة الرياضة وكانت تعج بالحراك والتفاعل والمشاركة من كافة فئات المجتمع واسهمت في التواصل الاجتماعي بين المشتركين ..ولكن للاسف تم اغلاق الصالة الرياضية ونخشي ان لا ينعكس عليها الاهمال والتردي ويتسبب في ضياع هذا العمل والمجهود الكبير ..
+ نامل ان تعاود الصالة الرياضية لاتحاد المصارف نشاطها مجددا وان تفتح ابوابها حتي يتمكن المشتركين لمداولة النشاط وتحقق اهداف الرياضية والصحية..
+ثقتنا كبيرة في اسرة اتحاد المصارف نحو الاستجابة لمطالب ومناشدة المشتركين والرياضيين في صالة الالعاب الرياضية من اجل ان تسهم الصالة في تقديم خدمة صحية ..


Leave A Reply

Your email address will not be published.