شركات قطرية كُبرى في المجال الزراعي والحيواني والطاقة تزور “زادنا” للتعرف على الفُرص الإستثمارية في السودان

الخرطوم: سودان لايت 

استقبل المدير العام لشركة زادنا العالمية للإستثمار اللواء ركن عبد المحمود حماد وفدا مكوناً من عدد من الشركات القطرية بقيادة شركة بلدنا القرية المتخصصة في مجالات الانتاج الزراعي والحيواني والطاقة وذلك للتعرف على الفرص الاستثمارية بالسودان في عدد من المجالات على رأسها الزراعة .

وخلال اللقاء قدم مدراء والمشروعات والبحوث وبحضور المدير العام لشركة زادنا شرحا وافيا للوفد القطري حول أنشطة زادنا في مجالات الطاقة والإنتاج الزراعي الحيواني والبحوث والاستشارات الزراعية .

هذا وسجل الوفد زيارة لمعمل شركة زادنا للانسجة والذي يعتبر الأول والاضخم في أفريقيا والشرق الأوسط لما يتمتع به من إمكانيات هائلة ويتوفر على تقانات زراعية متطورة.

وطاف الوفد على مزرعة الشركة بضاحية الكدرو شمال الخرطوم وتعرف على المنتجات الغذائية المنتجة بواسطة الشركة .

وفي تصريحات صحفية محدودة عبر الوفد القطري عن رغبته واهتمامه بالإستثمار الزراعي مشيدا بالتطور والطفرة الكبرى التي احدثتها شركة زادنا في المجالات المعنية خاصة الزراعية لافتا إلى إعجابهم الشديد معمل الأنسجة والمزرعة النموذجية ممتدحاً الترتيب والتنظيم الذي صاحب الزيارة وهو ما يؤكد على ريادة وتميز الشركة في كافة المجالات .

وفي ختام المباحثات تم التأكيد على عدد من الشراكات في المجالات المعنية بجانب انتظام الجانبان في تنزيل التفاهم والتعاون على أرض الواقع بدءاً من تاريخ الزيارة.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب


Leave A Reply

Your email address will not be published.