أعلنت مقاضاة صحيفة وكتاب بدر للطيران: هناك حملة مأجورة للربط بين الشركة و تهريب الذهب

الخرطوم: سودان لايت

اتهمت شركة (بدر للطيران) إحدى الصحف، و بعض الكُتّاب   ، بتنظيم حملة  مدفوعة من جهة قالت إنها عجزت عن المنافسة الشريفة ضدها، قرّرت شركة بدر، وقررت الشركة فتح بلاغات جنائية ضد (الصحيفة)، المعنية وبعض كتابها وقالت إنهم  يقودون حملة  ضدها.

وقالت بدر للطيران في بيان مساء اليوم  (إن  هذه الحملة استهدفت نجاح  بدر للطيران وتميُّزها المشهود).

وأضاف البيان: (في كل مرّة تخرج تلك الصحيفة باخبار كاذبة، متبوعة بكتابات صحفية ملفقة)، ووصف البيان مايتم  بأنه عمل ممنهج القصد منه الربط بين  تهريب الذهب و بدر للطيران.

وشدد  البيان على أن مسيرة نجاح  بدر للطيران، لن يوقفها خبث بعض المنافسين ، وأشارت إلى أنهم يستخدمون الوسائط الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي  في أسلوب نعتته بالرخيص وبعيدا عن التنافس الحر، وبصورة كيدية، عبر أسماء معروفة وأخرى وهمية.

 

وأكد البيان أن الوقائع والمحاضر الرسمية، تفضح كذب هاولاء، وتوضح أباطيلهم المزعومة.

وكشف البيان أنه قبل يومين، نشرت الصحيفة المشار إليها  خبراً عن ضبط تهريب ١٥ كيلو ذهب، عبر رحلة بدر للطيران المتوجهة إلى  القاهرة، رغم أن المحاضر الرسمية تؤكد أن عملية الضبط تمت في رحلة تابعة لشركة أخرى، وأن  الراكب المشار اليه في الخبر، لم يكن ضمن ركاب رحلة بدر للطيران المتوجهة الي القاهرة.

وقال البيان (إن هذا الكذب الصراح، يوضح النوايا السيئة والغرض من تلك الحملة، ويُشير  إلى الجهة التي تستهدف تشويه سمعة  بدر للطيران).

وختم البيان: أنه بناءً على هذا النشر الكذوب، والمستمر منذ فترة، قرّرت شركة بدر، فتح بلاغات جنائية ضد تلك الصحيفة،  وتابعيها من كُتّاب، حتى يعرف الجميع الحقائق الواضحة الجلية، دون تزييفٍ وتدليس.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب


Leave A Reply

Your email address will not be published.