بنك المال المتحد وVisa ينظمان احتفالا بعودة اندماج السودان في الاقتصاد العالمي

الخرطوم- سودان لايت

 

أقام بنك المال المتحد (UCB) وشركة Visa حفل عشاء للاحتفال بعودة اندماج السودان في الاقتصاد العالمي والزيارة المهمة للسيد أندرو توري، رئيس شركة Visa لمنطقة شرق وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا CEMEA للسودان وذلك بحضور لفيف من مسئولي الحكومة السودانية ومدراء عموم البنوك وعدد من رجال الاعمال البارزين، فضلاً عن ممثلي البعثات الدبلوماسية و المنظمات الدولية العاملة في السودان.

 

وتأتي هذه الزيارة في أعقاب الشراكة الناجحة بين بنك المال المتحد وشركة Visa والتي تمخضت عن إصدار أول بطاقة دفع دولية تحمل علامة بنك المال المتحد وVisa في السوق السوداني في مارس الماضي.

 

وقال يوسف أحمد التني، الرئيس التنفيذي والمدير العام لبنك المال المتحد، ” نحن نتشرف بالترحيب بالسيد أندرو توري، الرئيس الإقليمي لشركة Visa  لمنطقة شرق وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ، في زيارته الأولى للسودان. كما نثمن شراكتنا مع شركة Visa ونسعد بتنظيم هذا الملتقى والذي يتزامن مع التطورات الإيجابية الاقتصادية في السودان وجهودنا المشتركة التي تهدف إلى تعزيز ثقافة المدفوعات الإلكترونية والتحول الرقمي و نحن على ثقة بان شراكتنا مع شركة Visa ستؤتي ثماراً إيجابية تنعكس على حاملي البطاقات وعلى شركات تكنولوجيا المدفوعات التي نتعاون معها”.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.