السلطان دينار يقف على ترتيبات مخيمات مؤسسة البصر للعيون

الخرطوم – سودان لايت

 

وقف السلطان أحمد دينار سلطان دارفور على أنشطة منظمة البصر الخيرية وبرامجها المقبلة وذلك خلال الزيارة التي قام بها صباح اليوم إلى مجمع مكة لطب العيون بالخرطوم.

 

وكان في استقباله المدير الإقليمي لمؤسسة البصر الخيرية العالمية دكتور العاص أحمد كامل وعدد من مدراء الإدارات وبحضور رئيس الهيئة الدولية للمسرح الفنان علي مهدي .

 

وتعرف السلطان على أقسام المجمع الطبية والإدارية المختلفة خلال الجولة التي نظمتها إدارة المستشفى للتعريف بالأقسام وطبيعة العمل والإجراءات الإدارية المعمول بها لضبط الجودة وفق المعايير العالمية .

 

وقال دينار ان مؤسسة البصر الخيرية حققت الريادة الدولية والإقليمية بما قدمته من مجهودات في مجال طب العيون ومواكبتها لكل تطورات المهنة ومجالات طب العيون، متقدما بالشكر للمملكة العربية السعودية ملكا وشعب وأسرة السفارة السعودية بالخرطوم لمايقدمونه من مشروعات إنسانية وإجتماعية بالسودان وفي مجالات ملموسة تؤكد قوة العلاقة بين الشعبين الشقيقين، معتبرا إن مؤسسة البصر الخيرية إحدى الشواهد المضيئة في هذه العلاقة  .

 

من جانبه أكد المدير الاقليمي لمؤسسة البصر الخيرية دكتور العاص أحمد كامل عن استمرارهم في تقديم خدمات طب العيون بجميع أرجاء البلاد ومواصلة الدور الرائد الذي تضطلع به مؤسسة البصر .

 

وأبدى العاص سعادته بهذه الزيارة مشيرا إلى أنه جرى الاتفاق على إقامة عدد من المشروعات ومخيمات العيون بولايات دارفور في القريب العاجل لخدمة المرضى وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة، موضحا أن مؤسسة البصر تضم عددا من المؤسسات على رأسها كلية مكة لطب العيون ومركز البحوث والدراسات ومكتبة علمية متطورة ومجهزة بكافة الوسائل المطلوبة 

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب


Leave A Reply

Your email address will not be published.