التوم هجو : حمدوك (يأشر شِمال ويلفّ يمين)

الخرطوم : آية إبراهيم

 

هاجم عضو مجلس الشركاء رئيس تيار الوسط  التوم هجو، رئيس مجلس الوزراء عبد الله حمدوك وقال إن حمدوك “بأشر شمال وبلف يمين”، مبينا أن مبادرته اقصائية وتهدف إلى الهيمنة والتمكين، وأضاف “هنالك تراجع والتفاف على الإصلاح هي اسواء من حوار الوثبة”.

 

وأشار هجو في  لقاء حول مبادرة رئيس الوزراء بمركز طيبة برس اليوم، الأربعاء، إلى أن السودان يمر بمنعطف خطير وانحراف حاد في اتجاه الشمولية من يمين  متطرف إلى يسار متطرف وزاد ” دا يوتيرن وتخلي كامل عن شعارات الثورة “.

وقال إن ما يحدث ليس له علاقة بقوى اعلان الحرية والتغيير، وزاد “نحنا دافننوا سواء مع الجماعة ديل لا يمكن المزايدة” مبينا أن هنالك ذهاب في ذات الطريق الذي قاد للثورة وأضاف “أي حاجة بتجي من المطابخ المظلمة”

 

وكشف هجو عن تحرك لخلايا البعث  داخل الجيش، وأضاف “نعرفها وهذا  هو النفق المظلم”، مشيرا إلى أن هنالك إصرار شديد على الفشل مبينا إن الحلقة الشريرة هي تصفية الحسابات.

 

التي لازلنا ندفع ثمنها حتى الآن من أجل أوهام ايدلوجية وزاد هنالك مزيد من الدماء والشرذمة اذا استمر الوضع على ما هو عليه.

ودفع رئيس تيار الوسط بعدد من الأسئلة لرئيس مجلس الوزراء حمدوك طالبه بالرد عليها وقال: نحن نطعن في مصداقيته لأنه يقول كلام ويفعل عكسه ما يجعل استقلاليته محل شك وزاد هل   التشريعي ومواعيد حمدوك بشأنه مربوط بالآلية مضيفا هنالك تعمية وخداع للشعب كان ذاكرته ذاكرة سمكه وتساءل هل الولاة مربوطين بانتهاء الآلية وأين الالتزام للشعب السوداني وقوى الحرية والتغيير، ودور مجلس الوزراء والسيادة ومجلس الشركاء هل هو مجمد بعد شهرين وقال “الآلية سمك لبن تمر هندي”.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب


Leave A Reply

Your email address will not be published.