التنمية الاجتماعية توضح حقيقة تقليص المدة الزمنية لثمرات إلى 6 أشهر

الخرطوم: سودان لايت

 

نفي الدكتور أبوبكر كوكو ضحية مدير عام وزارة التنمية الإجتماعية المشرف العام على برنامج دعم الأسر السودانية (ثمرات) بولاية الخرطوم المزاعم التي يروج لها البعض بمواقع التواصل الإجتماعي بتقليص مدة المشروع الزمنية لستة أشهر بدلا عن عام .

 

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم الإجتماع التنسيقي المشترك للجان المشروع العليا بالمحليات والذي ضم المدراء التنفيذيين ومنسقي البرنامج ولجان الخدمات والتغيير ومدراء إدارات التنمية الإجتماعية ومدخلي البيانات بالمحليات .

وإستمع ضحية لإحصائيات المحليات في تسجيل الأسر خلال الفترة السابقة والمعوقات الفنية والإدارية التي طرأت على سير المشروع بالمراكز داعيا القائمين على أمر البرنامج بالمحليات بالإطلاع بدورهم في متابعة العمل وتذليل العقبات التي تعتريه حتى يحقق غاياته التي وضع من أجلها وعدم الإكتراث للشائعات التي تهدف للنيل من حكومة الفترة الإنتقالية والتشكيك في مصداقيتها مع المواطنين .

واعلن عن حملة إعلامية كبرى تنطلق فعالياتها بعد غد بولاية الخرطوم وتستمر لمدة أسبوع لحث المواطنين بضرورة التسجيل والإستفادة من الدعم المقدم للأسر والأفراد .

ووجه ضحية إدارة السجل المدني والمدراء التنفيذيين بالإسراع في إستخراج الرقم الوطني لمواطني قرى وأرياف الولاية وتقارير تفصيلية أسبوعية عن موقف تسجيل المواطنين والدفعيات التي تمت.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب


Leave A Reply

Your email address will not be published.