مسؤول سابق بالمريخ يفجّرها داوية لـ”سودان لايت” بشأن”غارزيتو”

الخرطوم: سودان لايت

 

كشف عضو مجلس المريخ السابق هيثم الرشيد عن أنّ الفرنسي دييغو غارزيتو أتى للإشراف على المريخ من أجل المال ومصلحته الشخصية، والسمسرة على ـ حدّ قوله.

 

وقال هيثم الرشيد في تصريحٍ خاص لـ”سودان لايت”، إنّ الفرنسي دييغو غارزيتو تسبّب في التراجع الفني لفريق الكرة حاليًا، مبينًا أنّه ترّصد عددًا من اللاعبين وأوقف الأجانب.

 

واستكمل” المدرب الفرنسي أتى للمريخ من أجل مصلحته الذاتية والسمسرة دون مراعاة الفريق”.

وأقرّ الرشيد في تصريحٍ لـ”سودان لايت”، بأنّ الخطوة التي أقدم عليها آدم عبد الله سوداكال بإعادة دييغو غارزيتو والتعاقد معه للإشراف على الفريق لم تكن سليمة ولا منطقية

 

ومضى شارحًا” خطأ كبير التعاقد مع غازريتو في هذا التوقيت، وفي رأيي أنّه لم يحترم نفسه ولا تاريخه وجاء من أجل المال”.

 

وأردف” الفرنسي دييغو غازريتو رحّب بالعودة لتدريب المريخ من أجلّ الأمور المادية، ونظر إلى مصلحته الشخصية دون أيّ اعتبارٍ لأيّ شئ”.

وتابع” غارزيتو أتى من أجلّ السمسرة ولم يهمه فريق الكرة ولا اسم المريخ ولا يحزنون، والدليل الحرب التي بدأها مع اللاعبين”.

 

وأردف” لا يمكن أنّ تشنّ هجومًا على اللاعبين منذ الوهلة الأولى وتطالب بالتعاقد مع فلان أو علان وتعمل على إيقاف اللاعبين الأجانب”.

وأكمل” الفريق كان يمرّ بحالة صعبة في البطولة المحلية وقريبًا من الحصول على لقب الدوري الممتاز، لكنّ غارزيتو أفقده الأمل بعد أنّ أوقف عناصر كانت تشارك بصورة متواصلة وتصنع الفارق”.

وأضاف” بداية الفرنسي لم تكن موفقة على الإطلاق، وأثرت بشكلٍ كبيرٍ على الفريق واللاعبين وتراجع الأداء في الجولات الأخيرة بمنافسة الدوري ما أفقده عديد من النقاط الحاسمة”.

وكشف عضو مجلس المريخ السابق عن أنّ الإنجليزي لي كلارك سيكون مسؤولاً فنيًا عن الفريق في المباريات الإفريقية بعد اعتماد خطابه الرسمي من النادي لدى”كاف”، موضحًا أنّ غارزيتو أتى للمريخ من أجل المال.

وأضاف” الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لا يعتمد إلاّ الخطابات الرسمية الصادرة من الأندية، وبالتالي لا أعتقد أنّه سيتساهل مع دييغو غارزيتو بأيّ حالٍ من الأحوال”.

والسبت، بدأ نادي المريخ مرحلة جديدة بعد عقد جمعية عمومية انتخابية أسفرت عن مجلسٍ إدارة بقيادة حازم مصطفى.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب


Leave A Reply

Your email address will not be published.