الأنظار شاخصة نحو استاد الخرطوم

الخرطوم: سودان لايت

يتطلع حي الوادي نيالا بقيادة مدربه مبارك سليمان لبداية مثالية في كأس الاتحاد الإفريقي، عندما يستقبل بملعب الخرطوم الدولي ضيفه الأهلي طرابلس، الأحد، الثالثة عصرًا، لحساب ذهاب تمهيدي أبطال إفريقيا.

ويمنيّ ممثل نيالا إلى تقديم مستويات كبيرة في البطولة الإفريقية، في ظهوره الأوّل، بعد أنّ احتّل مركزًا متقدّمًا في الدوري السوداني الممتاز، ونجح في تأكّيد جدارته في النسخة الحالية من منافسة الدوري الممتاز.

وأفلحت إدارة نادي حي الوادي نيالا في التعاقد مع الكابتن مبارك سليمان بعد نجاحه مع أهلي مروي وعدد من الأندية في الفترة الماضية، وذلك لمعاونة أمير أبو الجاز الذي قاد الفريق إلى نتائج مثالية في البطولة المحلية.

وأكمل حي الوادي نيالا استعداده للبطولة الإفريقية بخوضه لعددٍ من المباريات التنافسية في الدوري الممتاز، فيما اكتفى بمباريات ودية كان أبرزها مواجهة المريخ.

وسيعتمد فريق حي الوادي على بعض اللاعبين المميزين الذين سبق لهم خوض تجربة اللعب القاري، مثل الحارس الدولي الجنوب سوداني جمعة جينارو، وقلب الدفاع عمار كَنُّو، إلى جانب قلب الدفاع حسن صابون، وثنائي الهجوم الرَّيَّح حامد ومبارك عبد الله.

واختبر مبارك سليمان جاهزية اللاعبين من خلال المران الختامي الذي أدّاه الفريق بملعب الخرطوم الدولي، وقف فيه على العناصر الأساسية التي ستلعب اللقاء واطمأن على اللياقة البدنية.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب


Leave A Reply

Your email address will not be published.