مجموعة النهضة برئاسة برقو تطرح برنامجها الانتخابي لاتحاد الكرة السوداني

الخرطوم: سودان لايت

 

كشفت مجموعة النهضة عن برنامجها الانتخابي للجمعية العمومية للاتحاد السوداني لكرة القدم التي حدد لها الرابع عشر من نوفمبر المقبل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته المجموعة عصر امس السبت بفندق كورنثيا بالخرطوم.

 

و أكد رئيس المجموعة الدكتور حسن عبدالله برقو أنهم عندما جاءوا في الانتخابات السابقة مع مجموعة التطوير النهضة  حققوا التطوير ورفعوا شعار النهضة للانتخابات القادمة.

 

وقال إن برنامجهم يقوم على النزاهة والشفافية بعيدا عن شراء الذمم واداء القسم ومن حق الجمعية العمومية أن تختار من تراه مناسبا.

وقدم عضو المجموعة مولانا رمزي صالح البرنامج الانتخابي لمجموعة النهضة وقال إن برنامجهم يقوم على مبدأ الشفافية والنزاهة والحوكمة وترقية الإداء وتطوير القدرات و قال (نحن لا نفرض رأينا على احد ولكن نقدم برنامج يكون ملك لكل الرياضين ولم نقدم الدعوة للاتحادات المحلية والأندية الممتاز فهم أحرار في اختيار من يرونه مناسبا)، وأشار إلى أنهم ركزوا في البرنامج على تطوير المنافسات وتكوين النظم واللوائح وتطوير الاتحادات المحلية والاهتمام بالمدارس السنية ووضع النظم الخاصة بالكرة النسوية.

فيما قال كرم الله سلطين عضو مجموعة النهضة أن برنامجهم طموح في ظل سودان الحرية والسلام والعدالة مشيدا باجتماع مجلس الاتحاد السوداني لكرة القدم الأخير الذي أجاز تكوين لجنة الأخلاقيات بالاتحاد وقال إنهم تواثقوا على تسمية البروق كمال حامد شداد لرئاسة الاتحاد والدكتور حسن برقَو نائبا اول للرئيس وسيتم تسمية بقية الاعضاء لاحقا.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب


Leave A Reply

Your email address will not be published.