حي الوادي نيالا لكتابة التاريخ أمام أهلي طرابلس

الخرطوم: سودان لايت

 

 

يبحث حي الوادي نيالا ممثل السودان الثاني في كأس الاتحاد الإفريقي”الكنفدرالية” عن الأمجاد عندما يحلّ عصر اليوم”الأحد”، ضيفًا على أهلي طرابلس في المواجهة الفاصلة بعدما تمّ إلغاء لقاء الذهاب بسبب الهلال.

 

 

ويعمل الجهاز الفني ولاعبيه على خوض مباراة كبيرة تليق بنادي الوادي نيالا، باعتبار أنّها المشاركة الأولى للفريق منذ صعوده إلى الدوري الممتاز.

 

 

ويضع حي الوادي نيالا في باله عندما ينزل إلى أرض الملعب لمواجهة أهلي طرابلس، نسيان ما جرى معه في الخرطوم، عندما حرمه نادي الهلال من استضافة خصمه”أهلي طرابلس” على ملعبه متعللاً بعدم إخطاره.

 

 

ودون شك، يخوض لاعبو الوادي نيالا المباراة بدافع إثبات قدرتهم على مواجهة التحديات، والتأهل إلى الدور المقبل، بعدما وضعهم الهلال أمام خيارٍ وحيدٍ لا سواه وهو الفوز في لقاء اليوم من أجلّ الاستمرار في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي، لعدم قيام لقاء الذهاب بسبب التعنّت في الملعب من جانب أزرق أمدرمان.

 

ووفّر النائب الأوّل لرئيس مجلس السيادة محمد حمدان دقلو، طائرة خاصة أقّلت بعثة حي الوادي نيالا من أجل المساهمة في تهيئة الظروف للفريق من أجل الاستمرار في البطولة الإفريقية.

 

وحطّت بعثة الوادي نيالا رحالها في العاصمة الليبية طرابلس، الجمعة، وسط اهتمام كبير من السفارة والجالية السودانية هناك.

 

 

وأكمل فريق حي الوادي نيالا الاستعداداتٍ بصورةٍ جادة تحت إشراف الطاقم الفني الذي يقوده مبارك سليمان، وعمل على الاطمئنان على التوليفة التي سيلعب بها أمام أهلي طرابلس والتأهل إلى الدور المقبل.

 

 

وكانت الحصة التدريبية الأخيرة التي أداها الفريق على ملعب اللقاء، قد ركّز فيها مبارك سليمان على ركلات الترجيح، لا سيما وأنّ المباراة ستكون فاصلة خصوصًا بعد إلغاء جولة الذهاب لعدم اختيار ملعب مناسب للمباراة.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.