“وراق” يعلن عن مزايا تفضيلية لاستثمارات الأراضي بالنيل الأبيض

كوستي: بخيت بقادي

 

أكد إسماعيل فتح الرحمن حامد وراق والي ولاية النيل الأبيض، اهتمام الولاية بتنظيم عمليات الاستثمار وتسهيل الإجراءات المعاملية لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والوطنية وتخصيص خطط استثمارية في الأراضي  لأبناء الولاية والسودان المتواجدين في دول  المهجر.

 

جاء ذلك خلال مشاركته يوم أمس  بالخرطوم في اللقاء التشاوري حول استثمارات واسكان المهاجرين والفرص المتاحة في الولايات والذي نظمه جهاز تنظيم شئون السودانيين  بالخارج والذي جاء بمشاركة عدد من الوزارات والهيئات وممثلي هيئات ومؤسسات الإسكان والاستثمار والأراضي بولايات السودان المختلفة.

 

وجدد  والي النيل الأبيض تأكيده  بأهمية هذا اللقاء الذي يهدف إلي  تذليل العقبات التي تواجه استثمارات الأراضي ويعمل على خلق جسر تواصل ما بين المغتربين والولايات لطرح فرص استثمارية في مجال الأراضي وتقديم التسهيلات اللازمة لهم  للاستثمار في مجال الزراعة والثروة الحيوانية والبنية التحتية.

 

وقال وراق ان الولاية خصصت في خطتها  الاسكانية نسبة محددة لأبناء النيل الأبيض المهاجرين و المغتربين مشيرا الي ان الولاية بها فرص استثمارية متنوعة ولديها مزايا تفضيلية لكل السودانيين المهاجرين وتحديدا أبناء النيل الأبيض للاستفادة من عمليات الاستثمار في الأراضي الزراعية و السكنية

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.