البعث : السنهوري توقع قبل أكثر من أسبوع فشل المحاولة الانقلابية

الخرطوم: سودان لايت

 

أكد حزب البعث العربي الاشتراكي عدم استغرابه من إقدام فلول النظام المقبور، على تنفيذ محاولة انقلابية، وتنفيذ هذه المؤامرة على الإنتقال الديمقراطى، لجهة أن نفس السيناريو كان قد مورس قبيل إنقلاب ذات الجماعة  على الديموقرطية الثالثة فى ٣٠ يونيو ١٩٨٩م.

 

 

وقال الحزب في بيان  اليوم الثلاثاء : كما توقع  القائد، علي الريح السنهوري، قبل أكثر من أسبوع فشل أي محاولة انقلابية على الحكم الانتقالي  بسرعة الضوء، فقد خاب فال الانقلابيين، وخاب مسعاهم، تلاحقهم لعنة الشعب، وطلائعه الثورية.

 

 

وأدان حزب البعث  ما أسماها بالحلقة الشريرة من التآمر على الانتقال، كما أدان بأقوى العبارات محاولات اقحام اسمه في تلك المحاولة البائسة.

 

 

ودعا الحزب كافة جماهير الشعب اليقظة لمواجهة المؤامرات، التي تستهدف وحدة البلاد وسيادتها، متسلحة بالوعي في مواجهة حملات التضليل والمعلومات الكاذبة والملفقة، وأن تعتصم بخندق الثورة الواحد، صمام أمان الانتقال الكامل للديموقراطية  والحكم المدني والتنمية المتوازنة والعدالة وتصفية بنية التمكيك والفساد في كافة مرافق الدولة المدنية والعسكرية ،مع ضروة اطلاع الراي العام علي نتائج التحقيق وتقديم المتورطين في الانقلاب الي المحاكمة الفورية.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.