مسار : خالد سلك ناشط سياسي والحديث عن مواجهة العسكريين كلام هواء ساكت

الخرطوم : سودان لايت

 

قال نائب رئيس تحالف نهضة السودان  رئيس حزب الأمة الوطني عبدالله مسار إن المدنيين يتعاملون مع العسكريين بسياسة ” المغفل النافع” و أن الشراكة بين المكونين قامت على أسس غير حقيقية .

 

وأشار مسار في تنوير صحفي حول قضايا الراهن والانتقال السياسي “اليوم” اذا أصبحت هنالك الشراكة بين العسكريين والمدنيين سيختل ميزان الإستقرار .

 

مؤكدا أن فشل الحكام المدنيين يضع العسكريين أمام ضغط ضبط البلاد وتلبية قضايا الشارع ، وأن القوات النظامية تقول من خلال خطاباتها رسائل واضحة للمجتمع الدولي والداعمين حتى يعرفون الصورة الحقيقة ، وأن الحرية والتغيير لم تقراء الرسالة بشكل صحيح ولن تفهم.

 

واضاف” مسار أن خالد سلك ناشط سياسي ولم يقراء من كتاب التاريخ وليس لديه دراية بالأمور السياسية ، ولا يتمتع بشخصية الحكام والحديث عن المواجهة مع العسكريين كلام هواء ” ساكت” وأن هناك تغيير كبير قادم و ثورة تهب و تزيح حملة الجوازات الاجنبية، و حكومة المحاصصة الحزبية

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



1 Comment
  1. حاتمى says

    حلم الجعانين الزيك يا ارتزاقي انت منو عشان تتكلم عن خالد سلك والله السياسة البيفهمها انت بعيد منه يا بتاع البشير انت عاوز عسكر عشان بتقدر تعيش بينهم لكن ديمقراطية بتلفظك انت والزيك

Leave A Reply

Your email address will not be published.