بنك فيصل الإسلامي يفتتح أحدث وأضخم مركز “الأرشيف” وخدمات المشتركين

الخرطوم- سودان لايت

 

 

أفتتح بنك فيصل الإسلامي؛ مبنى جديد بشارع السيد عبدالرحمن شرق صينية القندول؛ يضم فرع السوق العربي؛ الأرشيف المركزي ومركز الاتصال (كول سنتر).

 

وقال الرئيس التنفيذي لبنك فيصل معاوية الأمين أحمد؛ إن البنك يحرص على الارتقاء بمستوى الخدمات؛ وتهيئة بيئة العمل؛ وأضاف “استنادا إلى هذه الرؤية؛ تأتي هذه الاحتفالية بافتتاح هذا المبنى”.

منوهاً إلى أن اعتناء البنك ينبع من الحرص على التجويد؛ وقال إن الأمر يعكس الوجه المشرق للجهاز المصرفي؛ بصفة عامة.

وأكد معاوية أن المبنى يضم صالات مزودة بأحدث الخدمات، ومركز الاتصال بالبنك يرتقي بمستوى خدمات العملاء والأرقام تتحدث عن الأثر الملحوظ، وقال إن الخدمة المقدمة عبر مركز الاتصال ارتفعت بنسبة كبيرة، واكد ان المركز يستقبل في اليوم فوق الـ150 الف مكالمة يتم التعامل مع 96 في المئة منها. وقال معاوية إن الأرشيف تم تصميمه وفقا للمواصفات الدولية؛ عبر استحداث نظام للأرشفة، وأضاف “كان المبنى يفتقد في السابق للأرشيف لكونه لم يكن ملائما”.

 

في الاثناء قالت مديرة  دار الوثائق المركزية، إن مركز الأرشيف انجاز يحسب لبنك فيصل؛ الذي حقق الريادة والتمييز؛ وأضافت ” الأرشيف هو واحد من أدوات ضبط التميز؛ ويحقق مبدأ الحوكمة؛ والمساءلة والشفافية”، وزادت “انا فخورة جدا لهذا الإنجاز الذي حقق جزء كبير من الآمال وهو نقطة ضوء مشرقة؛ نسأل الله إن تسعى كل المؤسسات في تجويد الأرشيف”، ونوهت إلى ان بنك فيصل رفع من قدر الأرشيف؛ لأنه ليس مكان للأوراق المبعثرة وهو يعكس قدر المؤسسة في حفظ حقوق العملاء.

 

إلى ذلك قال الفريق بشير الطاهر مدير عام الجمارك، إن هذا الإنجاز كبير؛ ويفوق الوصف؛ منوها إلى ان بنك فيصل يمتلك كوادر متميزة وراقية في تعاملها مع كل الجمهور، وأضاف “كنا متخيلين في الجمارك أننا نملك أرشيف لكن وجدنا أرشيفنا متواضع جدا مع هذا أرشيف بنك فيصل”.

 

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.