جهاز المخابرات السودانية يكشف عن تفاصيل مثيرة حول مُداهمة خلايا لداعش بالخرطوم

الخرطوم: سودان لايت

 

ارتفع عدد شهداء جهاز المخابرات في عملية مطاردة الدواعش التي حدثت اليوم إلى (5).

وقال جهاز المخابرات العامة، إنه في إطار الجهود المبذولة من قبل جهاز المخابرات، نحو تأمين واستقرار البلاد وبتنسيق تام مع الأجهزه الأمنية لمحاربة ومكافحة الأنشطة الإرهابية المتطرفة.

وبناءً على توفر معلومات عن خلية تتبع لداعش الإرهابية، تم صباح اليوم تنفيذ عملية امنية للقبض على هذه المجموعة بحي جبرة مربعي 18 14 والأزهري مربع 14.

 

وأوضح الجهاز ان قوة من افراد المخابرات المختصة قامت بتنفيذ المداهمة لكافة المواقع التي يختبئ فيها الإرهابيون، واسفرت العملية القبض على (11) من الإرهابيين الأجانب من جنسيات مختلفة.

 

وكشف الجهاز بان المجموعة الإرهابية بجبرة مربع (14) قامت بإطلاق الرصاص على القوة المنفذة، حيث سقط خمسة شهداء، منهم اثنان ضابطان، وثلاثة ضباط صف، واصابة ضابط بجروح، ومن ثم لاذت المجموعة المكونة من أربعة ارهابيين اجانب بالهروب، وجار مطاردتهم للقبض عليهم.

 

وقال جهاز المخابرات في بيان له: “وإذ تحتسب رئاسة الجهاز شهداء الواجب والوطن الذين ضحُّوا بدمائهم الغالية من أجل أمن وسلامة البلاد، كما تؤكد رئاسة الجهاز باستكمال المسيرة لحفظ وصون الأمن القومي السوداني والتصدي لكل الأنشطة التي من شأنها أن تزعزع أمن وسلامة واستقرار البلاد… الجنة والخلود للشهداء وعاجل الشفاء للجرحى ونسأل الله تعالى حفظ البلاد والعباد”.

إضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتسب



Leave A Reply

Your email address will not be published.